لكناوي يلتحق بالفريق بــ 250 مليون سنتيم

في خبر تنفرد به «المنتخب»، نجح الرجاء البيضاوي في تصميم صفقة هامة جدا تكشف نوايا النسور الخضر في مواصلة رحلة التألق الموسم القادم، بعدما ضم لصفوفه بموجب إتفاق مبدئي لكنه شبه نهائي، لاعب جمعية سلا يوسف الكناوي ليحقق ما عجز عنه خلال الميركاطو الشتوي المنصرم.

لكناوي تنقل خلال يومين إلى الدار البيضاء رفقة رئيس الفريق عادل التويجر، حيث خضع لفحوصات طبية روتينية تسبق عادة حسم التعاقدات، ليؤكد الطاقم التقني للرجاء جاهزيته البدنية بعدما روج البعض كونه مصابلً على مستوى الركبة.

وجرى الإتفاق بين محمد بودريقة وعادل التويجر واللاعب نفسه على أن يكون لكناوي لاعبا رجاويا للمواسم الثلاثة القادمة، وقدرت الصفقة بحسب نفس الإتفاق بــ 250 مليون سنتيم للفريق السلاوي، وهو مبلغ يقل بنحو 100 مليون سنتيم عن العرض الذي تقدم به الرجاء خلال الميركاطو الشتوي المنصرم ورفضه السلاويون الذين فضلوا يومها إلتحاق اللاعب بالخليج العربي أو نهضة بركان.

وفضل بودريقة حسم صفقاته في غفلة من الأندية المنافسة لتفادي المضاربات التي تلهب الأسعار وكذا لتفادي دخول طرف آخر على الخط من شأنه تغيير الأوضاع كلها.

وأبدى لكناوي بحسب مصادرنا إرتياحه الكبير لخطوة التحاقه بالرجاء حيث كان لموقفه وإصراره على اللعب للرجاء دونا عن سواه من الأندية الوطنية، دوره الكبير في التسريع بحسم الصفقة التي ستأخذ طابعها الرسمي بنهاية فعاليات البطولة الأحد القادم.

ولم يتفق لكناوي على تفاصيل عقده والمنحة السنوية التي سيتقاضاها لغاية حلول وكيل أعماله بالمغرب، وإن كانت التقارير كلها تشير إلى أنه تحصل على وعد من بودريقة بأن ينال ما سيطلبه، وتم تقدير إجمالي ما سيناله لكناوي خلال السنوات الثلاث القادمة بــ 400 مليون سنتيم.

ويراهن الرجاء على ثنائية لكناوي والوادي أفضل مواهب البطولة الإحترافية، لإيجاد توليفة هجومية قد تفي بالغرض تحسبا لمفاجأة عدم تجديد عقد ياجور الذي ماطل الإدارة غير ما مرة لحسم التوقيع.

منعم ب