قال روي هودسون مدرب انجلترا اليوم الثلاثاء إن فرانك لامبارد سيقود الفريق في مباراة ودية استعدادية لكأس العالم لكرة القدم أمام الاكوادور في الولايات المتحدة غدا الاربعاء.

وكان لامبارد اعلن امس الاثنين انه سيترك تشيلسي بعد 13 عاما امضاها في النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز وتحدثت تقارير عن اعتزامه الانتقال للدوري الامريكي.

وسيقود لامبارد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 35 عاما تشكيلة تجريبية ضد الاكوادور على ملعب صن لايف في ميامي في مباراته الدولية رقم 104.

وقال المدرب هودسون انه سيجري تغييرات على تشكيلة الفريق الذي فاز على بيرو 3-صفر على ملعب ويمبلي يوم الجمعة الماضي.

وقال هودسون "سيشهد الفريق تغييرات. لا أود الكشف بالتفصيل عنهم (اللاعبين) لاننا لم نعقد بعد اجتماع الفريق حيث سندرس ما نتوقعه من الاكوادور وفي ذلك الوقت سأبلغ الفريق."

واضاف "أشعر بالرضا عن المجموعة التي رافقتني الى هنا وانتظر منهم مردودا جيدا"

وتبدأ انجلترا مشوارها في كأس العالم باللعب امام ايطاليا في 14 يونيو.

وتحدثت تقارير اعلامية عن ان هودسون قد يمنح روس باركلي لاعب ايفرتون ولوك شو لاعب ساوثامبتون واليكس اوكسليد تشامبرلين وجاك ويلشير ثنائي ارسنال فرصة للظهور كما سيختبر جاهزية فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد.

ويسعى الفريق للاستفادة من اللعب في جو حار رطب بمدينة ميامي التي تشبه في مناخها مدينة ماناوس البرازيلية التي ستستضيف مباراة انجلترا وايطاليا.

وأوقعت القرعة انجلترا في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا أوروجواي وكوستاريكا بينما تخوض الاكوادور مبارياتها ضد فرنسا وسويسرا وهندوراس ضمن المجموعة الخامسة.

وتقابل انجلترا هندوراس في ميامي يوم السبت المقبل في آخر مبارياتها التجريبية قبل السفر للبرازيل.

وكالات

ADVERTISEMENTS