أولمبيك مرسيليا يستقبل بملعب مونبيليي بسبب خلاف مع مسؤولي المدينة

أعلن نادي مرسيليا الناشط في بطولة الدرجة الاولى الفرنسية لكرة القدم أنه سيخوض مباراته الأولى على ملعبه في موسم 2014-2015 بميدان مونبليي بسبب خلافات بينه وبين السلطات المحلية للمدينة بشأن ايجار ملعب فيلودروم.

وهدد مرسيليا بترك ملعب فيلودروم منذ نهاية يونيو الماضي بعد أن رفعت السلطات المحلية قيمة الإيجار الذي كان يدفعه النادي خلال أعمال التجديد قبل بطولة أوروبا للأمم (أورو-2016) التي ستقام في فرنسا. 

وقال أولمبيك مرسيليا في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت "بعد فشل أخر جولة من المحادثات مع مجلس المدينة وعدم التوصل لاتفاق معقول يتعلق بإيجار ملعب فيلودروم قررت إدارة النادي عدم اللعب في مرسيليا." 

وبهذا فان مرسيليا الذي سيبدأ الموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني مارسيلو بيلسا سيخوض مباراته الأولى المقررة على أرضه في مواجهة مونبليي في 17 غشت المقبل على ارض الفريق المنافس التي تبعد نحو 170 كيلومترا عن مرسيليا.

وقال فيليب بيريز الرئيس التنفيذي لنادي الجنوب الفرنسي "حاولنا بشتى الطرق ضمان قدوم مشجعي مرسيليا إلى ملعب فيلودروم وتشجيع فريقهم لكن تعنت السلطات المحلية لم يترك لنا خيارا واضطررنا إلى اتخاذ هذا القرار المؤسف".

وكالات

مواضيع ذات صلة