أكد فريق أولمبيك خريبكة انطلاقته الموفقة هذا الموسم بفوز بين على مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين نظيفين في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة الثالثة من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسيم الأول في كرة القدم.

وقاد اللاعب المالي مامادو سيديبي الفريق الخريبكي إلى هذا الفوز بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 20 و81.

وارتقى فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز، وهو الثاني له على التوالي مقابل تعادل واحد، إلى المركز الأول برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام فريق الكوكب المراكشي، الفائز أمس الجمعة على ضيفه النادي القنيطري بهدفين للبرازيلي لويس جيفيرسون (د 29) وزكريا الملحاوي (د 80 ض ج).

أما فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بخسارته الأولى في الموسم مقابل فوز وتعادل، فتجمد رصيده عند أربع نقاط وتراجع إلى المركز السابع مؤقتا إلى جانب فريقي الوداد والرجاء البيضاويين.

وكان فريقا الفتح الرباطي وشباب أطلس خنيفرة، الوافد الجديد على أندية القسم الأول، قد حققا في وقت سابق اليوم أول ثلاث نقاط الفوز لهما في الموسم وكانت على حساب ضيفيهما على التوالي المغرب الفاسي (2-1) وأولمبيك آسفي (1-0).

وتتواصل منافسات الدورة الثالثة غدا الأحد بإجراء المباريات الأربع المتبقية وفي مقدمتها لقاء القمة، الذي سيجمع على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، انطلاقا من الرابعة عصرا.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الثالثة:

-- الجمعة:

الكوكب المراكشي - النادي القنيطري ......... 2-0.

-- السبت:

الفتح الرباطي - المغرب الفاسي ....... 2-1.

شباب أطلس خنيفرة - أولمبيك آسفي ......... 1-0.

شباب الريف الحسيمي - أولمبيك خريبكة ... 0-2.

-- الأحد:

-- ملعب أبو بكر اعمار (الثالثة بعد الظهر):

اتحاد الخميسات - الوداد البيضاوي.

-- ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (الرابعة عصرا):

الرجاء البيضاوي - الجيش الملكي.

-- الملعب البلدي ببركان (السادسة مساء):

النهضة البركانية - حسنية أكادير.

-- ملعب سانية الرمل بتطوان (الثامنة ليلا):

المغرب التطواني - الدفاع الحسني الجديدي.

و.م.ع