في استفتاء القسم الرياضي للإذاعة الوطنية

زياش وأبو فارس أفضل رياضي ورياضية في 2018

توج القسم الرياضي للإذاعة الوطنية كل من بطلة التايكواندو فاطمة الزهراء أبو فارس بلقب أفضل رياضية لسنة 2018، ونجم نادي أجاكس الهولندي والمنتخب الوطني حكيم زياش بلقب أفضل رياضي لنفس السنة، وذلك من خلال الاستفتاء الذي شارك فيه 40 إعلاميا رياضيا وطنيا.. وبشراكة مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية.

وتقدمت أبو فارس في نتائج الاستفتاء على البطلتين رباب عرافي وصفية صالح، فيما تقدم زياش عن زميله في المنتخب الوطني أشرف حكيمي، وأيضا عن العداء سفيان البقالي.

واستطاعت فاطمة الزهراء أبو فارس أن تفرض نفسها كبطلة رياضية من خلال مشاركتها الناجحة في أولمبياد الشباب بالأرجنتين حيث توجت بالميدالية الذهبية.. فيما يواصل النجم الكبير زياش تألقه مع أجاكس والمنتخب المغربي من خلال عروضه الساحرة وأهدافه الرائعة.

وخلال هذا التتويج تم تكريم كل من الرجاء البيضاوي المتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وعائلة المرحوم مصطفى مديح وأيضا عائلة المرحوم رشيد البوصيري، وتكريم الأستاذ بدر الدين الإدريسي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، ونور الدين بنعبد النبي الكاتب العام السابق للجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وقام الأستاذ بدر الدين الإدريسي بتسلم ذرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية للزميل رشيد جامي رئيس قطاع الرياضة بالإذاعة الوطنية، ومن خلاله لكل الزملاء العاملين بقطاع الرياضة. وتميز هذا التتويج الذي نشط فقراته الزملاء عادل العلوي ومحمد التويجر، بحضور عدد كبير من الزملاء الإعلاميين والمسيرين الرياضيين.

 

مواضيع ذات صلة