كأس الكاف: النهضة البركانية يعود بتعادل ثمين من الكونغو

عاد النهضة البركانية بتعادل ثمين في المباراة التي جمعته اليوم الأحد بنادي أطوهو دويو الكونغولي برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بهدف لمثله سجل للفريق الكونغولي اللاعب كيفوطوكا في الدقيقة 18 بعد أن ضيع بكر الهيلالي ضربة جزاء في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول وسجل النهضة البركانية هدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب محمد عزيز.
وتميز الشوط الأول من هذه المباراة بخلق العديد من فرص التسجيل من النهضة البركانية التي أهدرها ببشاعة بداية من الدقيقة 23 عندما تحصل الفريق البركاني على أول زاوية وكاد النمساوي أن يسجل لو تحكم جيدا في الكرة وسدد بقوة، حتى أن أحد المدافعين أخرج الكرة من قلب الشباك، ثم عاد زميله سلمان ولد الحاج الذي دخل مكان حمدي لعشير بسبب الإصابة ليجرب حظه لكنه ضيع هو الاخر فرصة حقيقية للتسجيل.
وكاد النهضة البركانية في الدقيقة 40 أن يفتتح حصة التسجيل عندما سلم سلمان ولد الحاج كرة فوق طبق من ذهب لزميله عبد الصمد المباركي داخل منطقة العمليات والذي يضيع ببشاعة، ويعود نفس اللاعب في الدقيقة 43 ويسدد بقوة لكن الحارس حولها بصعوبة للزاوية، وضيع سلمان ولد الحاج محاولة أخرى في الدقيقة 45 عندما سدد فوق العارضة حتى وهو في وضعية جيدة.
وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجمهور بأن الشوط الأول سينتهي بهدف السبق يتحصل النهضة البركانية على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد الوقت القانوني تكلف بتنفيذها بكر الهيلالي الذي ضيعها ببشاعة عندما سدد الكرة بدون تركيز.
خلال الشوط الثاني ظل سيناريو المباراة على هذا النحو، بحيث لم يستثمر الفريق البركاني المحاولات التي أتيحت له وخاصة في الدقيقة 67 عن طريق باري الذي لم يستغل الفرصة جيدا، والذي ضيع العديد من الفرص أبرزها في الدقيقة 75، وكان بإمكان الان طراوري أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة قوية مرت قريبة من الشباك.
إنتظرنا حتى الدقيقة 90 سيتمكن النهضة البركانية من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد عزيز.
وكان بإمكان النهضة البركانية العودة بنتيجة التعادل لكنه ضيع العديد من فرص التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لكل فريق.

 

مواضيع ذات صلة