كأس الكاف: الحسنية لأول مرة في دور الربع

تمكن حسنية أكادير من تحقيق التأهل لدور الربع نهائي في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تغلبه على النهضة البركانية بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بالملعب الكبير بأكادير برسم اخر مباريات دور المجموعات، حمل توقيع اللاعب الفحلي بعد أن نفذ المهدي أوبيلا ضربة خطأ كانت قريبة من منطقة العمليات ووجدت رجل الفحلي الذي أسكن الكرة في شباك الحارس عبد العالي المحمدي الذي لم يجد بدا من التصدي لها.
وتميزت الدقائق الأولى باندفاع كبير من لاعبي حسنية أكادير وذلك لتسجيل الهدف، لكن دفاع النهضة البركانية كان مستميتا وكان يبعد الكرة من منطقة العمليات.
وإنتظرنا حتى الدقيقة 27 الحسنية تتحصل على ضربة خطأ تكفل بتنفيذها المهدي أوبيلا والكرة وصلت لرجل الفحلي الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا عن أولى أهداف المباراة، لينتهي الشوط الأول هدف السبق للحسنية.
خلال الشوط الثاني إنتفض النهضة البركانية بقوة لتسجيل هدف التعادل وكان بالإمكان أن يفعل ذلك في أكثر من مناسبة وذلك عن طريق لا با كودجو الذي ضيع على فريقه هدفين محققين.
وسجل الحسنية هدفا ورفضه الحكم بدعوى أن الكرة لمست أحد لاعبي الحسنية.
ظل سيناريو هذه اللقاء على هذا النحو حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز صعب للحسنية الذي يتأهل لدور الربع في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

 

مواضيع ذات صلة