يغيب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن مباراة منتخب بلاده الودية ضد المغرب بسبب إصابة في الفخذ، حسبما أفادت جامعة كرة القدم الأرجنتيني . وشعر اللاعب، البالغ من العمر 31 عاما، بألم بعد إنهاء 90 دقيقة كاملة من المباراة التي شهدت هزيمة الأرجنتين بنتيجة (1-3) أمام فنزويلا في مدريد مساء امس الجمعة . وفي بيان، قالت جامعة كرة القدم الأرجنتيني إن ميسي عانى من "تفاقم" مشكلة قائمة على مستوى العانة. 
وكانت هذه هي أول مباراة لمهاجم برشلونة مع منتخب راقصي التانغو منذ المباراة، التي خسرها الفريق بنتيجة (3-4) أمام فرنسا، في يونيو الماضي ضمن منافسات دور ثمن النهائي من منافسة كأس العالم في روسيا. كما ا ستبعد لاعب خط الوسط المهاجم غونزالو مارتينيز من مباراة يوم الثلاثاء المقرر لعبها في طنجة بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، وفقا للجامعة. 
وتقدم مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد، سالمون روندون، لفنزويلا بهدف مبكر على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وضاعف جون مورييو النتيجة في نهاية الشوط الأول. وسجل مهاجم نادي انتر ميلان، لوطارو مارتينيز، هدفا للأرجنتين قبل مرور ساعة من الوقت، غير أن جوزيف مارتينيز حول ضربة جزاء، احتسبت في وقت متأخر، إلى هدف ثالث ليحقق فوزا لا ي نسى لمنتخب بلاده.