هذا ما قاله مدرب منتخب هولندا عن الموهبة المغربية احطارين

تمارس الجامعة الهولندية لكرة القدم ضغطا كبيرا على المغربي الأصل محمد احطارين وعائلته من أجل اختيار منتخب هولندا عوض منتخب المغرب، بعدما جاء اسم اللاعب في اللائحة الموسعة للمنتخب المغربي، مع اصرار مدرب الأسود الجديد وحيد خاليلودزيش على توجد محمد احطارين باللائحة التي ستواجه منتخب بوركينافاسو في مباراة ودية الشهر القادم. 
وفي خذا الصدد أكد رونالد كومان مدرب منتخب الطواحين الهولندي، في تصريح صحفي لـ” Studio Voetbal”، بأن مسؤولي الجامعة الهولندية تحركت من اجل الحديث مع اللاعب وعائلته ومحيطه ومع ناديه أيضا بي إس في آيندهوفن من أجل اختيار اللعب لمنتخب المغرب وعدم تركه يرحل لمعسكر المنتخب المغربي لمباراة بوركينافاسو.
وقال رونالد كومان: " لن نسمح للاعب باختيار المنتخب المغربي واللعب له في مباراة شهر شتنبر المقبل، فهو ما زال لم يتخذ قراره النهائي بعد.. إنه لاعب هولندي محترف ولو أراد الاختيار لأعلن ذلك بشكل رسمي، وقدم طلبا بذلك للاتحاد الدولي”.
واضاف مدرب المنتخب البرتقالي: "،  ” أنا على تواصل دائم مع مدربه فان بومل بفريقه، ونراقب تطور مستواه، انه لاعب بامكانيات رائعة وسيكون له مستقبل كبير مع المنتخب الهولندي اذا ما اختار اللعب معه، بينما القرار النهائي سيكون له ولعائلته، ولن نستطيع أن نفعل شيئا اذا ما قرر  اختيار منتخب المغرب”.
ويشدد وحيد خاليلودزيش على تواجد محمد احطارين بالمنتخب المغربي في المباراة التي ستجمع الأسود بخيول بوركينافاسو شهر شتنبر القادم. 

 

مواضيع ذات صلة