بوفتيني ل"المنتخب": الحسنية غايتها بلوغ دور المجموعات

عبر المدافع الصلب والجلاد الحريري لغزالة سوس والمنتخب المحلي سفيان بوفتيني، عن طموحه وطموح الحسنية بلوغ دور المجموعات لكأس "الكاف" ونهائي كاس العرش والمنافسة، وقال بأن هذا الطموح المشروع نابع من المكانة المحترمة  لحسنية اكادير محليا وافريقيا.
وتابع في تصريحه بخصوص مواجهة الغزالة لضيفها غرين ايغلز الزامبي عن اياب دور السدس مكرر لكاس الكاف: "سنواجه فريقا محترما عرفناه في مباراة الذهاب التي تعادلنا فيها، ويجب الاحتياط منه، لأنه يكون صعب المراس خارج بلده، وحقق نتائج جيدة عندما يلعب بملاعب خصومه، كما تكون شهيته مفتوحة للأهداف، لهذا علينا الحذر منه ومواجهته باسلوب يقودنا للفوز عليه".
وأضاف: "لاعبو الحسنية مستعدون لايغلز، ومصممون على نيل بطاقة التأهل لدور المجموعات، والذهاب لأبعد مدى في كأس الكاف، كما ان التجربة اصبحت حاضرة بالنسبة للفريق، بحكم الخبرة التي اكتسبها من خلال مشاركته السابقة في ذات المسابقة، والتي كان فيها قاب قوسين أن يلعب النهائي لولا التحكيم الظالم، الذي كان سببا في اقصائنا أمام الزمالك".
وعن طموح زملائه وقدرتهم على مواجهة التحديات التي تنتظرهم، قال بوفتيني: "نملك عناصر في مستوى التطلعات، ولن تخيب ظن مكونات الفريق، التي تعمل على توفير الظروف الملائمة لهم، إنهم متحمسون لإنجاز مشوار رائع في الاستحقاقات التي يدخلونها".
وحول المباراة التي تنتظر الغزالة في نصف نهائي كاس العرش أمام المغرب التطواني اوضح قائلا: "هي مباراة صعبة، خصوصا انها ستكون أمام فريق ظهر في بداية هذا الموسم قويا، حقق نتائج تظهر أنه سيكون من المنافسين المراهن عليهم للمنافسة على لقبي البطولة وكأس العرش، غير أن طموحنا وتطلعاتنا للعب نهائي هذه المناسبة الغالية لثاني مرة في تاريخ الحسنية، يلزمنا تحقيق ما تصبو اليه جماهير الفريق الاغاديري". 

 

مواضيع ذات صلة