بعد أسبوعين من الراحة القارية، يعود فرسان سوس لمنافسة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، و الموعد ثالث مباريات دور المجموعات عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق سان بيدرو الإيفواري يومه الاحد المقبل.

كتيبة فاخر تواصل الاستعدادات لكسب ثالث الرهانات بعدما حقق الفريق فوزين متتاليين أحدهما على بارادو الجزائري والأخر على اينمبا النيجيري، ويحتل الرتبة الأولى لحد الأن بست نقاط.

أجواء مكهربة ! 

يعيش فريق حسنية أكادير اجواء مكهربة خلال الأسبوع المنصرم بعدما فشل الفريق في تحقيق نتائج ايجابية في منافسة البطولة الاحترافية بعدما سقط خارج الميدان امام الرجاء البيضاوي، و خسر الرهان بمعقله امام سريع واد زم .

أبناء فاخر يعيشون احدى اسوأ فتراتهم محليا، فيما يتنفسون الصعداء قاريا، و يسعون بشكل كبير الى اعادة الأمال للجماهير السوسية والعودة لسكة الانتصارات ومواصلة مسار القارة السمراء بفوز خارج الديار سيداوي الجراح .


الإصابات تبعد القوام الأساس ! 

أبعدت لعنة الإصابات جملة من لاعبيي فريق حسنية اكادير بعدما اصيب العميد ياسين الرامي بتشنج على مستوى الفخد ابعده عن لقاء واد زم، فيما كشف التقرير الطبي عن راحة حفيظ ليركي لمدة شهر بعدما اصيب في لقاء الرجاء.

ولم تقف الإصابات هنا، بل استمرت حتى للاعب زوهير الشاوش الذي لم يسلم بدوره في لقاء رجاء بني ملال ؛ و قبله تامر صيام الذي لم يسترجع كامل عافيته لحد الأن، و ايضا المدافع حكيم باساين الذي مازال في فترة الترويض واسترجاع اللياقة البدنية.


عين على الخصم 

يعد فريق سان بيدرو من ابرز الفرق الإيفوارية التي تشكل القوام داخل بطولتها الوطنية، اذ يحتل سان بيدرو لحد الأن الصف الخامس في الدوري الإيفواري برصيد 17 نقطة بعدما لعب عشر مباريات .

ويتوفر هذا الفريق على أضعف خط هجوم في الدوري الإيفواري بسبعة أهداف مقابل أقوى خط دفاع إلى جانب أسيك ميموزا بسبعة أهداف ؛ ما سيشكل لخط هجوم الفريق السوسي حجرة عثرة في بلوغ مرمى الإيفواريين.


لا شعار سوى الفوز ! 

يرفع انصار ومحبيي فريق حسنية اكادير شعار الفوز بعد الاخفاق المحلي في مناسبتين ؛ اذ يعول الجمهور السوسي على ابناء فاخر لكي يعودو بنتيجة ايجابية تنسيهم في ازمات النتائج السابقة و لمشاكل الفريق التقنية والمالية.

العارضة التقنية للفريق السوسي بدورها ستكون مجبرة على تحقيق الانتصار لتقليص حجم الضغط الممارس عليها من طرف الجماهير و لو بشكل نسبي، فالهزيمة تعني الكثير لدى امحمد فاخر وللجمهور، ما سيغير الكثير داخل فريق حسنية اكادير.


برنامج المباراة : 

حسنية اكادير ضد سان بيدرو الإيفواري

الجولة الثالثة من دور المجموعات

الساعة : 14.00