فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة على منتخب مدغشقر بهذفين لواحد، برسم الجولة الثالثة للكأس العربية للمنتخبات لأقل من 20 سنة المقامة حاليا بمدينة الرياض السعودية.
المنتخب المغربي كان هو الأفضل وفرض سيطرته على منتخب مدغشقر الذي لم يقو على مجاراة الإيقاع القوي الذي فرضه ابناء المدرب البرتغالي فليب جواو.
وعرف الشوط الأول سيطرة مطلقة لأشبال الأطلس الذين ضيعوا عدة فرص محققة للتسجيل، لكن غياب التركيز الكافي من طرف بعض المهاجمين حال دون تسجيل هدف السبق، وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي سيطرته على منتخب مدغشقر ونجح في افتتاح حصة التسجيل بواسطة عمر العمراني في الدقيقة 50، مستغلا خطأ فادحا مشتركا بين الحارس والمدافع الملغاشي، وضد مجرى اللعب وعلى إثر خطإ فادح للحارس المغربي يوسف لغزال تمكن العميد وقلب هجوم منتخب مدغشقر إرادندو من تسجيل هدف التعادل، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة علن الحكم القطري سعود علي عن ضربة جزاء صحيحة سجلها العميد المغربي المهدي مبارك في الدقيقة 82.
وبهذا الفوز المستحق تصدر المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثانية بـ 9 نقاط، وضمن تأهله رسميا لدور ربع نهائي للكأس العربية للمنتخبات لأقل من 20 سنة، وسيقابل المحتل للصف الثاني في المجموعة الرابعة بين منتخبي ليبيا والسنيغال.