أكد عبد الرزاق حمد الله نجم وهداف نادي النصر السعودي، أن حمل قميص المنتخب الوطني مجددا حلم ما زال يرواده.
وقال عبد الرزاق حمد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "اللعب للمنتخب الوطني يبقى حلما يُراود أي لاعب، وإن شاء الله خير"، وذلك كإجابة على سؤال أحد متابعيه بخصوص عودته للمنتخب مستقبلا من عدمها.
وأشار عبد الرزاق حمد الله، إلى أن الانتقادات شيء مهم في مشوار أي لاعب، لأنها تساعد اللاعب على الإجتهاد داخل رقعة الملعب لتقديم مستوى أفضل، وهذا ما يسعى إليه اللاعب المجد والمجتهد.
وبخصوص التداريب الفردية بالحجر الصحي أكد حمد الله قائلا: "إنني أتدرب  بمقر إقامتي بشكل يومي للحفاظ على لياقتي البدنية، لكن التداريب الفردية غير كافية، وهذا العامل يُسبب نقصا من الناحيتين البدنية والفنية، لكن مع العودة للتداريب الجماعية انشاء الله وفي أقرب وقت ممكن ستساهم في عودة اللياقة البدنية والتقنية كما كانت". 
وأضاف حمد الله "توحشنا العودة مجددا إلى الملاعب قصد تقديم  الفرجة والمتعة وتسجيل  الأهذاف وإسعاد جماهير النصر السعودي".
وشدد حمد الله على أن زمليه ومواطنه نور الدين أمرابط أفضل لاعب بالدوري السعودي في رأيه، في الوقت الذي يرى المهاجم المغربي أن سلطان الغنام يُعتبر أفضل اللاعبين السعوديين بالدوري.
يُشار إلى أن حمد الله يُعتبر من بين أبرز المحترفين في الدوري السعودي على مر التاريخ، بعد أن قاد النصر إلى الفوز بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي.