توصلت "المنتخب" بأن الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، سيتنقل اليوم الخميس ،من مركز محمد السادس لكرة القدم، حيث يباشر طيلة الأيام الأخيرة عمله، إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل حضور ديربي الكرة المغربية، الذي يجمع الرجاء بالوداد، برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية.
تنقل المدرب البوسني،ومساعديه سطيفان  جيلي ومصطفى حجي، سيكون بهدف متابعة بعض من لاعبي الغريمين، قبل موعد الإعلان عن لائحة المنتخب المغربي، التي ستواجه منتخب السنغال والكونغو الديموقراطية وديا، في 9 و13 أكتوبر المقبل، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وكان خاليلودزيتش، ظهر مؤخرا في الرباط ، حيث حضر مباراة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والوداد، وكان مرفوقا بأعضاء طاقمه التقني، بالإضافة إلى مسؤولي الإدارة التقنية الوطنية،لذلك ومع برمجة الديربي البيضاوي، أخبر فريق عمله بالإستعداد للتوجه للملعب، لمتابعة مردود اللاعبين المحليين  بشكل مباشر من الملعب، بعدما ظل يتابع دائما مبارياتهم عبر التلفزيون.
ومن المنتظر أن يراقب خاليلودزيتش في مباراة اليوم، أداء كل من يحيى جبران، ووليد الكرتي بالإضافة إلى أيوب العملود  ورضا التكناوتي من جانب الوداد، وفي الجانب الرجاوي ستكون أعينه على أنس الزنيتني وسفيان رحيمي بالإضافة إلى بدر بانون.