نجحت الجامعة الملكية المغربية في إقناع لاعب من أصول مصرية من جهة الأب ومغربي من جهة الأم، ويحمل الجنسية الإنجليزية، يدعى رامز حفظ الله (17 سنة) ويمارس بنادي ميلوال الإنجليزي، بتمثيل منتخب أشبال الأطلس في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تحتضنها تونس في 15 دجنبر القادم.
وكان الاتحاد المصري قد تقدم بطلب لإدارة نادي ميلوال بخصوص ضم اللاعب المذكور للمنتخب المصري تحت 18 سنة والذي يشرف عليه الدولي المصري السابق ربيع ياسين من أجل خوض تصفيات كأس إفريقيا للأمم تحت 19 سنة والمقرر إقامتها بتونس في منتصف الشهر القادم، بمشاركة المغرب والجزائر ولیبیا ومصر، ویتأھل المنتخبان المحتلان للمركزين الأول والثاني إلى نهائيات كأس أفریقیا للأمم المزمع إقامتها بموریتانیا في مارس 2021. 
وقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإرسال طلب استدعاء لحفظ الله عبر إدارة فريقه، للانضمام إلى معسكر المنتخب المغربي تحت 20 سنة، والذي بدأ من يوم 9 من الشهر الحالي ويستمر إلى غاية 17 منه، مع توضيح برنامج حضور اللاعب لمقر إقامة المنتخب والذي يشتمل المسحة الطبية للحفاظ على اللاعبين من تفشي فيروس كورونا. 
ووافق نادي ميلوال الإنجليزي على انضمام اللاعب إلى منتخب أشبال الأطلس في الفترة المطلوبة.
فيما تم رفض طلب الاتحاد المصري، بسبب نقص البنود الأساسية لطلب الاستدعاء، والمتمثلة في مكان إقامة المعسكر والإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.