في إطار تعريفها بلاعبين ينحدرون من أصول مغربية، وتمارس بارقى بطولات الأوروبية وينتظر هم مستقبل كبير، تقدم الجريدة الإلكترونية "المنتخب"، جوهرة مغربية الكل داخل البطولة البلجيكية تتنبأ له بمستقبل كبير في حراسة المرمى.
إلياس ماغو (16 سنة)، الوجه الجديد الذي فتحت له الجامعة الملكية المغربية الباب الكبير ليدخل من خلاله إلى محراب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة. 
حارس بمواصفات مميزة جدا، سرعان ما أثبت قدراته مع المنتخب في التداريب والمباريات التحضيرية ليتقلد عمادة الأشبال، وفي الوقت الذي كانت تتطلع الجامعة البلجيكية لحمايه عندما كانت تنادي عليه للدخول مع معسكرات الفئات الصغرى للمنتخبات بلجيكا، قام إلياس ماغو بتغيير جنسيته الرياضية باختيار المغرب بعدما اقتنع بمشروع الجامعة الملكية. 
إلياس ينتمي لنادي سطاندار دو لييج الذي يضم بين صفوفه الأسد أن المغربيان المهدي كارسيلا وسليم أملاح، ويلعب إلياس ضمن فئات ناديه تحت 21 سنة و18 سنة، ما يؤكد أنه حارس موثوق من كفاءته ومؤهلاته. 
يذكر أن "المنتخب" سبقت أن قربت متابعيه من مواهب مغربية شابة تمارس بأوروبا كلاعبي باري سان جيرمان، ورامز حفظ الله لاعب ميلوال سيتي الإنجليزي ومايي الصغير الذي يلعب لسطاندار دو لييج هو الاخر.