تمكن الإتحاد البيضاوي من تحقيق فوز مهم في المباراة التي جمعته بنادي إيساي البنيني وذلك بحصة أربعة أهداف للاشيء سجلهما كل من محسن الربجة في الدقيقة 15 وومحمود بنتايك في الدقيقة 34 وعلي عشا في الدقيقة 60  والنبكي في الدقيقة 68 وذلك برسم ذهاب الدور الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

بدأ الإتجاد البيضاوي المباراة متحمسا من أجل الوصول للشباك مبكرا، وقد أتيحت له بعض الفرص التي لم يترجمها لأهداف، حتى الدقيقة 15 حيث تحصل على ضربة خطأ مباشرة نفذها اللاعب محسن الربجة الذي أسكن الكرة مباشرة في المرمى.

هذا الهدف أعطى شحنة كبيرة للاعبي الإتحاد البيضاوي بحثا عن هدف ثاني وكان بالإمكان أن يكون ذلك لو عرف الطاس كيف يستغل هذه الفرص.

إنتظرنا حتى الدقيقة 34 وإثر هجمة مضادة الكرة تصل للمدافع محمود بنتايك الذي توغل داخل منطقة العمليات حيث رفع الكرة على الحارس ويضيف الهدف الثاني، لكن إيساي كاد أن يسجل الهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لكن الحارس بدر الدين بنعاشور تدخل بنجاح.

وخلال الشوط الثاني سيتمكن علي عشا من تسجيل هدف عالمي بتسديدة قوية صاروخية من خارج منطقة العمليات وهو الثالث للإتحاد البيضاوي.

وتأتي الدقيقة 68 سيضيف الإتحاد البيضاوي الهدف الرابع بواسطة أيوب النبكي بضربة رأسية بديعة.

وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة.