إحتفل الفتح الرباطي يوم الإثنين الأخير بلاعبيه الذين ساهموا في تأهل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة إلى كأس إفريقيا موريتانيا 2021  بعد غياب دام 15 سنة عن هذا العرس الإفريقي.
وقام الفتح الرباطي كذلك بتكريم الإطار الوطني زكرياء عبوب مدرب أشبال الأطلس، وقدم له رئيس الفتح الرباطي السيد حمزة الحجوي هدية رمزية  تقديرًا للمجهودات التي بذلها في سبيل حجز ورقة العبور لكأس إفريقيا.
وهنأ بالمناسبة السيد حمزة الحجوي لاعبي المنتخب الوطني بصفة عامة والإطار الوطني زكرياء عبوب وقال بأن هذا إنجاز كبير يتحقق للكرة المغربية بفضل عزيمة اللاعبين وقدرتهم على تحقيق المبتغى بالنظر للدعم الكبير الذي تقدمه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لكل المنتخبات الوطنية ذكورا ونساءا.
كما هنأ لاعبي الفتح الرباطي الذين كانوا دعامة كبيرة للفريق الوطني، وتمنى السيد الحجوي التوفيق للمنتخب الوطني بموريتانيا 2021 .
تجدر الإشارة على أن السيد حمزة الحجوي كان حاضرا مع الفريق الوطني لأقل من 20 سنة بتونس موفدا من الجامعة كنائب أول لرئيس الجامعة ورئيسا للبعثة المغربية. 
يذكر أن المنتخب الوطني تأهل لنهائيات كأس إفريقيا، بعد تصفيات ناجحة خاضها في الديار التونسية، حيث هزم المنتخب الجزائري، وتعادل إيجابيا أمام تونس وليبيا.