قالت صحيفة الاس الاسبانية أن منير الحدادي حقق حلمه بالانضمام الى منتخب المغرب، إذ بعد سنوات من الشكاوى إلى الفيفا ، يتواجد اليوم المهاجم الإسباني المغربي في مجمع محمد السادس الرياضي في سلا بعد عدة سنوات من القتال ليتمكن من اللعب لبلد والديه ، بينما ولد في إسكوريال في مدريد في عام 1995. وإذا لم يحدث شيء غير عادي ، فسيظهر لأول مرة يوم الجمعة بقميص بلاده بموريتانيا لحساب  الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا المقبلة بالكامرون ,

واضطر منير ، الذي لعب مباراة مع المنتخب الإسباني والعديد من مباريات فريق تحت 21 عامًا ، إلى الانتظار حتى تتكيف لوائح الفيفا ومن ثم تمنحه نفس الهيئة تفويضًا خاصًا ، نظرًا لوضعه.و ظهر منير  لأول مرة مع لاروجا في مرحلة التصفيات لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ، ضد مقدونيا ، بينما كان لا يزال في برشلونة. لكنه لم يعد يرتدي القميص الإسباني.

في عام 2017 ، طلب من الفيفا امكانية اللعب للمغرب. في أكتوبر 2020 ، تم استدعاؤه من طرف المنتخب المغربي ، ولكن لم يتم استيفاء جميع متطلبات ظهوره لأول مرة ، لذلك كان عليه الانتظار لبضعة أشهر أخرى. و في يناير الماضي ، حصل على تصريح رسمي وكان من وراء ذلك أن زكى المدرب وحيد خليلودزيتش قرار احضاره من دون انتظار ليكون ضمن زملائه في الفريق يوسف النصيري وياسين بونو.