تحدث مدربو المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لكأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، والتي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، وتستمر حتي السادس من يوليوز المقبل.
ويلتقي المنتخب المغربي مع الجزائر في السابعة من مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، بملعب القاهرة الدولي ضمن مباريات دور الربع.
وكشف عبد الله الإدريسي مدرب أشبال الأطلس، عن تطلعه للوصول إلى أبعد نقطة في كأس العرب للشبان.
وأبدي عبد الله الإدريسي، رضاه التام علي أداء لاعبيه خلال المباريات الثلاث بالدور الأول والتي نجح خلالها في تحقيق الانتصار، مبديا سعادته باستغلال لاعبيه للفرص أمام مرمي المنافسين، مشدداً علي أن لقاء الجزائر سيكون له حسابات أخري، مؤكداً علي اللعب من أجل الفوز.
في المقابل أشاد محمد لاسات مدرب منتخب الجزائر، حماس لاعبيه للعب لآخر دقيقة من أجل التأهل للدور الثاني، مشيراً إلى أن هدف التعادل في الثواني الأخيرة أمام النيجر جاء تنفيذا لتعليمات الجهاز التقني بالاندفاع الهجومي المنظم لتعديل النتيجة.
وقال محمد لاسات أن لقاء منتخب بلاده أمام المغرب يعتبر ديربيا مغاربيا ، وأنه سيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة، مشدداً علي أن الأهم هو خروج المباراة بشكل جيد يليق بالكرة العربية، والاستفادة التقنية من الاحتكاكات.