فاز  الرجاء على بيراميدر المصري بضربات الترجيح 5-4  في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 0-0، لينازل شبيبة القبائل الجزائري في النهائي. 
وكما كان متوقعا دخل الرجاء المباراة مهاجما، وانتظر الرجاء الدقيقة 12 ليعلن عن أول فرصة من رحيمي الذي تجاوز مدافعا وسدد لكن الكرة  مرت جانبا، وبحث الرجاء عن التسجيل امام الخطة الدفاعية التي لعب بعا الفريق المصري.
وتراجع نوعا ما المستوى، خاصة مع سقوط لاعبي الرجاء في فخ النرفزة ضد قرارات الحكم،  بدليل أنه أنذر كل من  الحداد والوردي.
َوكاد مالانغو أن بسجل الهدف الأول من رأسية، لكن القائم رد كرته، فيما كانت أخطر فرصة لبيراميدز من ابراهيم عادل الذي انفرد بالحارس الزنيتي وسدد من الزاوية المغلقة، الكرة مرت محادية.
ومع بداية ااشوط الثاني، تمريرة لمالانغو ااذي حاول الانقضاض على الكرة، ووحد الرجاء صعوبة لاختراق دفاع ضيفه،، علما أن مدرب الرحاء أجرى مع بداية هذا الشوط تغييرا بدخول الورفلي بدلا من الحداد، ولم تشهد المباراة فرصا، خاصة مع الصعوبة التي وجدها الرجاء من أجل تجاوز الدفاع المصري، مع إدخال بنحليب مكان الهبطي الذي غادر للإصابة، ولم يعرف هذا الشوط فرصا كثيرة، رغم الضغط الذي مارسه الرجاء ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح وحسمها الرجاء 5-4.