فاز الجيش على بيفل دي بورغو البنيني 3-1 في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وبدأ الفريق العسكري المباراة ضاغطا وحاول من البداية الضغط على خصمه، خاصة أن بافلز  لعب بخطة دفاعية  وراهن على الضغط على لاعبي الفريق العسكري من أجل الحد من فاعليتهم، وكانت أولى الفرص من الخلوي الذي أضاع فرصة من رأسية حيث مرت الكرة محادية. وواصل الفريق العسكري محاولاته. و أتيحت فرصة لأريانا وسدد، لكن الحارس كاكبو يتدخل بنجاح.
وأثمرت محاولات الجيش بهدف سجله فاتي من تسديدة قوية في الدقيقة 25، دقيقة بعد هذا الهدف، الخلوي ينسل من الجهة اليمنى ويسدد بقوة، الكرة ردتها العارضة لتجد مجاهد  الذي أدخلها في المرمى مسجلا الهدف الثاني.
ونزل نوعا ما إيقاع الجيش وتراجع اندفاعه، بينما واصل الفريق البنيني  دفاعه، واعتمد على المرتدات الهجومية التي كانت تنقصها اللمسة الأخيرة، باستثناء تسديدة أوكبالا التي تدخل على الحارس لكرد بنجاح.
وبدأ بافلز الشوط الثاني مندفعا مقابل نوعا من التراخي من لاعبي الجيش، قبل أن تطلع الدقيقة 56 بالهدف الأول لبافلز عن طريق  بياكو بطريقة جيدة بعد أن راوغ لاعبا قبل ان يسجل.
وحاول  الجيش العودة والتسجيل من عدة محاولات، أبرزها من البديل عبا الذي سدّد بقوة، الحارس كاكبو تدخل بنجاح، نفس اللاعب هدد من رأسية، الكرة مرت محادية.
ونجح الجيش في تسجيل الهدف الثالث بواسطة ترخات في الدقيقة 78 من رأسية،  وواصل  الجيش بحثه عن التسجيل مع فرص من الشيبي والعلوشي وعبا، قبل أن تنتهي المباراة بفوز العساكر.