برمج الناخب الوطني، وحيد خليلودزيتش، معسكرا في مدينة أكادير،نهاية شهر دجنبر القادم، في إنتظار السفر إلى الكاميرون في 2 يناير المقبل، حيث سيخوض زملاء أشرف حكيمي، تداريبهم، ببلاد "الأسود غير مروضة" لمدة 6 أيام، قبل إنطلاق العرس الرياضي الأفريقي.

وكان خاليلوزيتش، يأمل في خوض معسكر تدريبي، بإحدى الدول المجاورة للكاميرون، لمدة 10 أيام على الأقل، لكن إستمرار تفشي فيروس كورونا، جعله مضطرا، لبداية التحضيرات ل"الكان" بالمغرب، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بسلا، وبعدها السفر إلى مدينة أكادير، قبل شد الرحال، عبر طائرة خاصة، ستوفرها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الكاميرون، لإكمال التداريب فيها، من أجل التأقلم مع الأجواء .

ADVERTISEMENTS

وفي سياق متصل، سترسل الجامعة، السيدة نزهة غضفة، المسؤولة عن اللوجستيك إلى الكاميرون، قبل أن تصل لها بعثة المنتخب المغربي، وذلك بهدف،تجهيز إقامة "أسود الأطلس"،وتوفير كل ماسيحتاجه المنتخب المغربي في الفندق الذي سيقيم فيه.

يذكر أن المنتخب المغربي، سيخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير لغاية 6 فبراير، في الوقت الذي أوقعت فيه القرعة "أسود الأطلس" في مجموعة تضم منتخبات  غانا والغابون وجزر القمر.