ألغي المؤتمر الصحافي للمنتخب المصري لكرة القدم السبت عشية قمته المرتقبة أمام المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكامرون على خلفية تأخر موعد اقامته، حسب ما أعلنت الكونفدرالية الإفريقية للعبة ("كاف").

وأفاد المسؤول الاعلامي في الكونفدرالية القارية للعبة "نتأسف للاعلان عن الغاء المؤتمر الصحافي للمنتخب الوطني المصري، بسبب تأخر موعد اقامته لاكثر من ساعة".

وتابع "المعلومات الاخيرة المتوفرة لدينا تؤكد عدم وصول المنتخب إلى هنا قبل الدقائق الثلاثين المقبلة، لم يعد بامكاننا تنظيم المؤتمر الصحافي".

ADVERTISEMENTS

وختم قائلا "تريد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تقديم اعتذارها عن هذا الخطأ الفادح الخارج عن ارادته، وسنقدم تقريرا إلى الجهات المعنية".

وتقرر اقامة أربعة مؤتمرات صحافية في ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة الكامرونية ياوندي الذي يستقبل الاحد مباراتين في الدور ربع النهائي بين مصر والمغرب، والسنغال وغينيا الاستوائية.

وكان من المقرر أن يحضر المؤتمر الصحافي "للفراعنة" مدربهم البرتغالي كارلوس كيروش ولاعب الوسط عمرو السولية، تليه حصة تدريبية على أحد ملاحق الملعب الرئيسي، على أن يكون ربع الساعة الأول منها مفتوحا أمام الصحافيين.

ADVERTISEMENTS

غير أن المسؤولين عن بعثة المنتخب المصري اختاروا اجراء التداريب على ملعب "أوليمبي" في العاصمة وفي وقت سابق بعد الظهر، كما أوضح "كاف".

ولم يرد الوفد المصري على اتصالات وكالة فرانس برس بعد ظهر اليوم.