قدمت الجامعة المصرية لكرة القدم مساء امس الثلاثاء احتجاجا رسميا للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم على تعيين الحكم الغامبي بكاري غاساما لإدارة مباراة الكامرون ومصر المقرر إقامتها يوم غد الخميس بملعب اوليبمبي بمدينة ياوندي في الدور نصف النهائي لكاس إفريقيا للأمم 2021 المقامة حاليا في الكامرون.

يذكر ان الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عهدت مهمة ادارة المباراة للغامبي باكاري غاساما بمساعدة الانغولي جيرسون دوس سانطوس والموزمبيقي ارسينيو شادريك بينما سيكون البوتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.

كما عينت الكاف الحكم الدولي الجزائري لحلو بن براهم في غرفة "الڤار" للمباراة التي ستجمع يوم الخميس في ياوندي بداية من الساعة الثامنة ليلا بين المنتخب الكامروني المستضيف ونظيره المصري لحساب الدور نصف النهائي لكاس افريقيا للأمم2021.

وبالإضافة الى الحكم الجزائري ستكون غرفة الفار مكونة من الحكم التونسي هيثم قيراط الذي عين لا دارتها بمساعدة مواطنه خليل الحساني.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردود ا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدرب كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.