إنضم كل من سفيان أمرابط لاعب فيرونتينا وياسين بونو حارس مرمى إشبيلة للمعسكر التدريبي لأسود الأطلس وهما مصابين، وقد حرمتهما الإصابة من المشاركة في الدورة المنصرمة من منافسات البطولتين الإيطالية والإسبانية، الأول أمام إنتر ميلانو والثاني أمام ريال سوسيداد.. وهو ما شكل قلقا لدى مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش.

وقد يزداد قلق خليلودزيتش بعدما اعترف طارق تيسودالي أنه خاض مباراته الأخيرة التي كسبها لاغونطواز أمس الأول الأحد على حساب أندرليخت (1 – 0) في منافسات البطولة البلجيكية - من توقيع تيسودالي نفسه - على وقع الإصابة التي يشكو منها في ركبته اليسرى.

وقال تيسودالي في تصريحات نقلتها الصحافة البلجيكية: "خلال استعدادات يوم السبت الماضي وجدت صعوبة في خوض التدريبات.. لكن مع ذلك وافقت على المشاركة في مباراة الأحد أمام أندرليخت بشريط لاصق على الساق. لم أكن أشعر بالألم لكني كنت في حالة ضيق وقلق. وأعترف أنني كنت خائفا جدا عندما سددت كرة الهدف.. ترددت في التسديد بالقدم اليسرى، لكن مع ذلك سددتها وقد كنت محظوظا". واعترف أيضا هاين فانهايزبروك مدرب لاغونطواز بأنه جازف بالإعتماد على تيسودالي أمام أندرليخت، وقال: "تيسودالي يمكنه دائما أن يصنع الفارق، لا يمكننا أن نتخد دائما القرارات الصائبة، لكني اليوم كنت محظوظا بالإعتماد عليه".