مني المنتخب المغربي بالهزيمة امام المنتخب التونسي بحصة ثلاثة أهداف لهدف في إتحاد شمال إفريقيا في المباراة التي جمعتهما بملعب فرحات حشاد.

وكان منتظرا أن تكون المباراة قوية بين المنتخبين اللذين كانت إنطلاقتهما جيدة في هذه الدورة وبالتالي جاءت الدقائق الاولى حاملة للعديد من البناءات الهجومية وكان منتظرا ان تهتز الشباك مبكرا وذلك ماكان حيث تمكن المنتخب التونسي من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب يوسف بشة الذي إستغل خطأ في التغطية الدفاعية وسدد بقوة ليهزم الحارس ويعلن عن اولى اهداف المباراة.

بعد ذلك خرج الفريق الوطني ليبحث عن هدف التعادل وكاد ان يفعل ذلك في اكثر من مناسبة وكانت ابرز محاولة للتسجيل عن طريق اللاعب معاد الضحاك وايضا اللاعب لخديم اللذين كانا نشيطين في خط الهجوم.

ADVERTISEMENTS

وظل الفريق الوطني يناور من اجل هدف التعادل الذي سياتي في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب رضا العلاوي الذي إستغل خطأ في التغطية الدفاعية وسدد بقوة ليسجل هدف التعادل لتنتهي الجولة الاولى بالتعادل الايجابي هدف لكل منتخب.

وخلال الشوط الثاني سيحاول المنتخبان البحث عن هدف ثاني حيث ستتاح محاولات حقيقية للتسجيل لكنها كانت تضيع.

وتاتي الدقيقة 63 حيث سيشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه الحارس عبد الحكيم مصباحي ودخول الحارس إلياس المتيق البديل بعد ان ضحى المدرب وهبي باللاعب معاد الضحاك ليلعب المنتخب المغربي منقوص العدد.

ADVERTISEMENTS

وسيؤدي المنتخب الوطني الثمن غاليا بسبب النقص العددي حيث سيتمكن المنتخب التونسي من تسجيل الهدف الثاني بسبب خطأ فادح في التغطية الدفاعية عن طريق اللاعب يوسف بشة الذي كان حرا طليقا.

وحاول الفريق الوطني تسجيل الهدف لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للشباك بعد ان حصن المنتخب الوطني التونسي دفاعه. لكن المنتخب التونسي سيضيف الهدف الثالث في الدقيقة 90 وهو هدف قاتل انهى كل احلام المنتخب المغربي لتنتهي المباراة بفوز المنتخب التونسي بحصة ثلاثة اهداف لهدف.