خسر منتخب غانا، مساء اليوم، أمام منافسه منتخب الرأس الأخضر بهدفين لواحد ،في المباراة التي قادها الحكم جون جاك ندالا،وأجريت على أرضية ملعب فليكس هوفيت بوانيي بأبيدجان.

منتخب الرأس الأخضر، ومنذ ذاية المواجهة حاول التحكم أكثر في خط الوسط، ومنع تسربات نجوم البلاك ستارز، بالإعتماد على لاروس دوراي وأندرادي، مقابل ذلك ظل منتخب غانا يناور عن طريق أيو وأودون دون أن يهز شباك الحارس فوزينيا. وفي الدقيقة 17 من المباراة، سجل منتخب الرأس الأخضر هدفه في شباك غانا بواسطة غاميرو مونتيرو، وحاول بعد ذلك لاعبو المدرب هيوطون الرد بقوة لكن دون جدوىن حيث حرص أبناء " الكابو فيردي" على إنهاء الشوط الأول لصالحهم.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، عادت غانا للضغط على مرمى منافسها، وظلت تستميث في ذلك، لغاية أن سجلت في الدقيقة 56 بواسطة اللاعب ألكسندر دجيكو،لتتواصل المباراة بمد وجزر بين الفريقين، حيث حاول لاعبو الرأس الأخضر تغيير طريقة لعبهم والضغط أكثر على المنافس، لكن واقع الحال لم يتغير، بعدما كان الحذر بين لاعبي المنتخبين هو السمة البارزة طيلة دقائق المواجهة التي إنتظر فيها لاعبو الرأس الأحضر لغاية الدقيقة 90 لتسجيل هدف الإنتصار بواسطة غاري رودريغيز، وسط دهشة لاعبي البلاك ستارز الذين عجزوا عن تحقيق أول فوز لهم في " الكان" والذي ناله الرأس الأخضر بشكل مستحق.