فازت ناميبيا على تونس 1-0 في الجولة الأولى ضمن المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، ولم يكن المنتخب الناميبي بالخصم السهل بدليل البداية القوية التي وقع عليها، حيث هدد من عدة فرصتين خطيرتين في الدقائق الأولى، من تسديدتين لشالوليلي لكن الحارس بنسعيد تصدى للكرة بنجاح.

ووجد المنتخب التونسي صعوبة كبيرة في فرض إيقاعه أمام الانتشار الجيد للاعبي المنتخب الناميبي، رغم بعض التسربات التي كانت تأتي خاصة من الجهة اليسرى من المساكني، لكن الحلول على العموم كانت غائبة على النسور، وفي المرات القليلة حاول عاشوري مباغتة الحارس كازابوا من تسديدة من الزاوية المغلقة لكن الأخير تدخل بنجاح، واستمرت المباراة بسيطرة من المنتخب الناميبي الذي كانت تنقصه اللمسة الأخيرة من خلال المحاولات التي كانت كانت تتاح له.

ودخل المنتخب التونسي الشوط الثاني مهاجما، وكان المساكني قريبا من التسجيل من فرصة خطيرة لكن الحارس تدخل، وأنقذ الطالبي مرماه من هدف لنامببيا، حيث أبعد الكرة من خط المرمى. وكان المنتخب التونسي الأخطر في هذا الشوط، ولم يكن محظوظا أمام الفرص التي أتيحت وضيع الجويني فرصة سهلة، بينما تألق حارس ناميبيا وأبعد كرة من رأسية المساكني بصعوبة، وتحركت ناميبيا في الدقائق الأخيرة، قبل أن يسجل أوطو هدف الفوز في الدقيقة 87 من رأسية، ليحقق منتخب ناميبيا فوزا مستحقا.