وصف باتسون داكا، مهاجم تشيبولوبولو، مباراة وتعادل منتخب زامبيا مع الكونغو الديمقراطية بالرائعةمن الناحية الدفاعية.لكن داكا سارع إلى الإشارة إلى أن أداء الفريق لم يكن جيدًا في الهجوم حيث لم يخلقوا أي فرص تقريبًا. "ما فرضه الخصم الكونغولي كان صعبا للغاية سيما من الناحية الدفاعية.

أعتقد أن الأمر لم يكن مفاجئًا، لقد توقعنا أن يكون الأمر بهذه الطريقة لأنها كانت المباراة الأولى في المسابقة وكنا نلعب ضد خصم جيد. أعتقد أننا بذلنا قصارى جهدنا للتأكد من أننا خرجنا بشيء ما في تلك المباراة. عندما سجلنا كانت لحظة رائعة بالنظر إلى أنه لم يكن لدينا الكثير من الفرص في المباراة. لقد سجلنا مبكرًا وكنا نعلم أنه كان هناك جبل ضخم يجب تسلقه، وكان علينا أن نحفر عميقًا ونعمل بجهد أكبر. كان أمامنا طريق طويل لنقطعه".

وهذا الكلام يعني أن اللاعب قد وجه بشكل غير مباشر رسالة الى وليد الركراكي من أن اختراق دفاع الكونغو صعب للغاية . وسيواصل نفس الكلام قائلا : "لكي أكون صادقًا، كان الأداء دفاعيًا رائعًا لكنه كان أقل من المتوسط في الهجوم. لم نخلق العديد من الفرص إن وجدت لكي نحصل على أكبر عدد من النقاط من تلك المباراة. لذا أود أن أقول إن النقطة التي حصلنا عليها كانت جيدة ولا يمكننا إلا البناء على ذلك في المستقبل".

وأضاف: "من السابق لأوانه أن يكون لدينا مرشحون في المجموعة، نحتاج فقط إلى النظر إلى كل مباراة قادمة".