فازت السينغال على الكاميرون 3-1 في قمة الجولة الثانبة من المجموعة الثالثة،  وكان منتخب أسود طيرانغا الطرف الأفضل في البداية من خلال انتشاره الجيد وعرف كيف يستحوذ على الكرة، وكان يبحث عن الوصول لمرمى الحارس أونانا، بينما كانا المنتخب الكاميروني يجد بعض الصعوبات من أجل اختراق وسط المنتخب السينغالي. 

وفي الدقيقة 20 ركنية للمنتخب السينغالي الكرة تصل لسار الذي سدد وسجيل الهدف الأول، وهو هدف مستحق للسينغاليين على خلفية استحواذه على الكرة وسيطرته. 
وشن المنتخب السينغالي هجمة خطرية حيث كاد ماني أن يتوصل بالكرة أمام مرمى الحارس أونانا لكن أحد المدافعين نجح في إبعاد الكرة بصعوبة.

ونجح المنتخب السينغالي في تنظيم هجمة منسقة ووصلت الكرة لماني الذي تأخر في السديد، ما جعل أحد المدافعين الكاميروني الذي منعه من التسديد.
وكان من الطبيعي أن يبحث المنتخب الكاميروني عن الحلول من أجل تعديل الكفة، وكان السباق للتهديد من ضربة رأسية لأنغويسا لكن الكرة مرت محادية، بالمقابل كان المنتخب السينغالي يناور من خلال المرتدات الهجومبة وسرعة لاعبيه إلى حدود الدقيقة 71 عندما تمكن ديالو من إجهاض أحلام الأسود غير المروضة وسجل الهدف الثاني.

وتأثر المنتخب السينغالي كثيرا بهذا الهدف الذي زاد من تعقيد مهمته، ومع ذلك واصل جهوده وتمكن كاستليطو من تقليص الفارق وسجل الهدف الأول للمنتخب الكاميروني الشيء الذي حفزه أكثر وضغط بحثا عن تعديل الكفة لكنه لم ينجح في بلوغ هدفه رغم المحاولات التي أتيحت، قبل أن يسجل ماني هدف الأمان للسينغال في الوقت بدل الضائع.. 
ومنح هذا الفوز الصدارة للسينغال ب6 نقاط وتضمن تأهلها للدور المقبل، بينما زادت مهمة المنتخب الكاميروني تعقيدا باحتلاله المركز الثالث بنقطة واحدة.