تفوق منتخب غينيا على حساب منافسه غامبيا، بهدف لصفر مساء اليوم الجمعة،على ملعب شارل كونان باني،في الوقت الذي عرف منتخب سيلي ناسيونال كيف ينتزع الإنتصار من العقارب.

زملاء نابي كيتا حاولوا منذ بداية المباراة السيطرة على خط الوسط، لكن المنتخب الغامبي لم يكن سهل المنال وظل يملأ المساحات داخل الملعب، ليضطر ابناء غينيا لتنويع طريقة لعبهم بالإعتماد على الأطراف والمرور من العمق، ورغم ذلك لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف خلال الشوط الأول، الذي كان صعبا على المنتخبين معا.

ورغم الضغط الذي مارسه منتخب  غينيا على الحارس بوبكار غاي، إلا أن ذلك لم يثمر عن أي جديد طيلة 45 دقيقة التي إنتهت على إيقاع البياض.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، عاد منتخب غينيا ليضغط أكثر على العقارب،في حين ظل المنتخب الغامبي يحاول الإعتماد على المرتدات لبلوغ مرمى الحارس الغيني إبراهيم كوني دون جدوى، ولم يدب اليأس لنفوس الغينيين الذين هزوا شباك منافسهم في الدقيقة  70 بواسطة اللاعب أغويبو كمار، وهو الشهد الذي عرفوا كيف يحافظون عليه،من خلال التراجع للخلف وترك منتخب غامبيا يناور دون أن يعدل النتيجة في مباراة تعامل معها منتخب غينيا بذكاء بعدما عرف كيف ينتزع 3 نقاط ، ليعزز رصيده من النقاط إلى 4 بعدما كان قد تعادل مع الكاميرون في المباراة الأولى بهدف لمثله.