فاز منتخب أنغولا على بوركينافاسو 2-0 في المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا بكور ديفوار، ورغم هذه الخسارة فإن المنتخب البوركينابي تأهل باحتلاله المركز الثاني ب4 نقاط أمام المتصدر المنتخب الأنغولي ب7 نقاط، مع خروج الجزائر الثالثة بنقطتين بينما احتلت موريتانيا المركز الثالث ب3 نقاط.

وبدأت المباراة بإيقاع متكافئ بين الطرفين، رغم أن المنتخب البوركينابي كان يبحث عن الوصول لمرمى الحارس نيبلو، وحاول بودولو مباغتة الدفاع الأنغولي لكن الكرة مرت محادية.

وكانت كل المحاولات الأنغولية تعتمد على تحركات مابولولو وجيلسون، إذ أربكت في بعض المناسبات الدفاع البوركينابي، وفي الدقيقة 36 تمكن مابولولو من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الأنغولي، الشيء الذي فرض على المنتخب البوركينابي الرفع من الإيقاع من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن خصمه بقي صامدا إلى نهاية الشوط الأول.

ووجد منتخب بوركينافاسو نفسه مطالبا بالضغط أكثرمن أجل تعديل الكفة أمام منتخب أنغولي كان منظما جيدا على أرضية الملعب، الشيء الذي جعل منتخب الخيول يجد صعوبة كبيرة من أجل تعديل الكفة رغم الفرص التي أتيحت للاعبيه خاصة ويدراغو وواطارا، بينما تمكن منتخب أنغولا من تسجيل الهدف الثاني بواسطة سالفادور في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأنغولا.