أكد حسام المندوه أمين مال الزمالك، أن النادي سيتعامل بجدية مع ملف سوء تنظيم مراسم تتويج الأبيض بلقب كأس الكونفيدرالية، الأحد الماضي، على حساب نهضة بركان المغربي.
 وأدان "الكاف" ما وصفه بسوء سلوك الجماهير أثناء وبعد مباراة إياب الدور النهائي، والمشكلات التي حدثت بعد اللقاء، في ملعب القاهرة، وأحال الأمر للتحقيق. 
وقال المندوه في تصريحات عبر إذاعة أون سبور إف إم: "هناك جدية من مجلس الإدارة في ملف سوء التنظيم، لأن الـ2 مليون دولار المكافأة الخاصة بالبطولة الأعين عليها كثيرة، وسمعت أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كاف سيوقع غرامات بسبب سوء التنظيم".
وأضاف: "كنت متواجدا في أرض الملعب عقب نهاية اللقاء وخلال مراسم التتويج، وبسبب الفرحة والسعادة بعد اللقب لم نركز أين يوجد الخطأ، الجميع كانوا سعداء". 
وواصل: "مجلس الإدارة جلس خلال الساعات الماضية، ويرى أن الملف كاملًا يحتاج إلى مراجعة ولماذا حدثت الأخطاء، ولابد من محاسبة من أخطأ".
وأتم حسام: "هناك تشابك كبير وسندرس الملف، ونعد الجمهور بأن هذه المشكلة ستكون آخر مشكلة أو هذا الشكل غير الإيجابي سيكون آخر مرة في تتويجات الزمالك، ونسعى أن يكون الأبيض دائماً على منصات التتويج".