13 محترفا بأوروبا في تشكيلة مديح لمعسكر الأشبال

يدخل المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة معسكرا مغلقا بالمركز الوطني المعمورة ضواحي مدينة سلا  من الأحد 6 نونب لغاية الإثنين 14،بحضور 23 لاعبا غالبيتهم من أوروبا حيث إستدعى مصطفى مديح 13 لاعبا يمارسون في المهجر،بالمقابل منح الفرصة ل10 عناصر تلقت تكوينها بأندية وطنية.
ومن المنتظر أن يقف الطاقم التقني للمنتخب المغربي خلال هذا المعسكر الجديد على إمكانيات اللاعبين الجدد الذين تمت دعوتهم لإختيار أجود العناصر التي ستسمر في الحضور مع الفريق الوطني في التربصات المقبلة من عدمه.
ومن المنتظر أن تتخلل معسكر المنتخب المغربي لأقل من 18 تداريب للرفع من منسوب اللياقة البدنية،وكذا بعض التمارين التكتيكية،مع إمكانية إجراء مباراة ودية داخل المركز الوطني المعمورة،ليراقب المدرب مديح تطور أداء لاعبيه عن قرب .
وفيما يلي لائحة 23 لاعبا التي إختارها مديح للتربص الجديد.
معاد باحسين-يوسف ليموري-عز الدين سلاك(الفتح)-أسامة بلخياري(الوداد)-توفيق نبحمو(ألبورايا الإسباني)-نسيم بوجلبة(شالك)-محمد بوزيدي(إشبيلية)-أنيس برو(جنت الببلجيكي)-ياسين إجاكي(سامبدوربا)-يوسف العسري(مالقا)-أمير الحداوي-مروان مويرت(الرجاء)-أسامة إطاهتي-حنتوت سامي(الجيش الملكي)-أيوب حلوم(الراك)-حنين يانيس(موناكو)-ياسين لمين(الرشاد)-إلياس لمنور (أودنس الدنماركي)-يانيس ماموش(طروا)-أسامة نصري(لوهافر)-شادي أوخادا(طورينو)-محمد صنهاجي(نومانسيا)- شرف توالي (إشبيلية).

 

مواضيع ذات صلة