أكد الظهير الأيسر بدر كادرين أن مباراة العودة أمام فريق الأهلي المصري لم تكن سهلة وواجهنا خلالها مجموعة من الصعوبات قبل حسمها، وأن التتويج تحقق بفضل المجهود الكبير الذي قدمته جميع العناصر الودادية بدون إستثناء. وعبر عن فرحته وسروره بهذا الإنجاز القاري الذي غاب عن خزانة الفريق لمدة 25 سنة، وتقدم بتهانيه الحارة لكل الجمهور الوداد والشعب المغربي عامة بهذا اللقب الغالي الذي راهنت عليه كل مكونات القلعة الحمراء ليكون الهدف المنشود هذا الموسم.
 وقال كادرين الذي يعد أصغر لاعب في تشكيلة المدرب الحسين عموتا:
«أنا جد محظوظ في بداية مشواري الكروي بالرغم من أني لم أتجاوز بعد 19 ربيعا وأتوج بلقب البطولة الإحترافية والميدالية الذهبية مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال الألعاب الفرنكوفونية التي إحتضنتها ساحل العاج مؤخرا، والآن أتوج بلقب عصبة البطال الإفريقية التي ضمنت لي المشاركة رفقة الوداد البيضاوي في منافسات كأس العالم للأندية. هذه الإتجازات تفرض علينا بدل مجهود أكبر لكي نحافظ على هذا المشوار الناجح ونطور إمكانياتنا للأحسن حتى نبقى عند حسن ظن كل مكونات فريق الوداد البيضاوي وخصوصا المدرب الحسين عموتا الذي وثق في مؤهلاتي ومنحي فرصتي كاملة بالرغم من صعوبة المباريات التي خضناها منذ بداية منافسات عصبة الأبطال الإفريقية».
والجدير بالذكر أن بداية كادرين كانت في وسط الميدان قبل أن يعود لشغل مركز مدافع أوسط، وبعد صعوده للفريق الأول أصبح يلعب في مركز ظهير أيسر ونجح في فرض داته بالرغم من تواجد ثلاثة لاعبين أكثر تجربة منه ويتعلق الأمر بكل من ياسين الكردي وأنس المرابط وفهد أكتاو القادم من البطولة البلجيكية.