الناجي بعد قرعة كأس الكاف: جينيراسيون فوت فريق مغمور

إعتبر العربي الناجي رجل المهمات الصعبة داخل النهضة البركانية، أن المعلومات التي يعرفونها عن فريق جينيراسيون فوت السينغالي الذي سيواجهونه في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية تبقى جد محدودة. وأكد أن كل ما يعرفونه عنه أنه فريق مغمور على الساحة الإفريقية وليست له نتائج كبيرة على مستوى الكرة السينغالية، إذ سبق له أن توج بلقب الدوري والكأس مرة واحدة.
وأضاف الناجي أن هذا لن يشكل عائقا أمامهم من أجل تحقيق النتيجة التي تسمح لهم بعبور هذا الدور ومواصلة المشوار الافريقي بنجاح ودخول غمار دور المجموعات، وأكد أن تركيز عناصر النهضة البركانية سيكون كبيرا على مباراة الذهاب التي ستقام خارج قواعدهم وتفادي استقبال شباكهم لأهداف مع استغلال الفرص التي ستتاح لهم لتسجيل على الأقل هدف من شأنه أن يجعلهم يخوضون مباراة العودة على أرضية الملعب البلدي بأريحية اكبر.
وفي نفس السياق يرى الناجي أن لاعبي النهضة البركانية، إستفادوا كثيرا من المباريات السابقة التي خاضوها خلال منذ بداية هذه المنافسة. وسيواصلون السير على نفس المنوال لتحقيق النتائج التي تسمح للفريق البرتقالي بالمضي قدما في المنافسات الإفريقية والذهاب إلى أبعد نقطة. 
وأبدى الناجي ارتياحه لخوض مباراة الذهاب بملعب الخصم السينغالي، وإعتبر ذلك سيكون عامل إيجابي في انتظار حسم بطاقة التأهيل أمام جماهيرهم على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وتعتبر هذه ثاني مواجهة يخوضها الفريق البرتقالي أمام فريق سينغالي، بعد المواجهة التي جمعتهم خلال الدور التمهيدي بفريق بور بتيت.

 

مواضيع ذات صلة