بعد موسم شاق  تحقق حلم فريق رايو ماخاداهوندا الذي ينتمني لمدينة مدريد من تحقيق الصعود للدرجة الثانية في إسبانيا اليوم بعد تحقيقه لانتصار صعب   على فريق كارطاخينا بهدف نظيف سجله اللاعب هوغو في الدقيقة 97 من المباراة.
هذا الإنجاز التاريخي لفريق شمال مدينة مدريد تحقق بفضل مجهودات لاعبين و في مقدمتهم لاعب الوسط المغربي و خريج لاماسيا أيوب بوعلام الذي كان عنصرا فعالا في الفريق حيث خاض هذا الموسم 31 مباراة بمجموع 2228 دقيقة لعب وهدفان في مرمى فريقي سانسي و بونطيفيدرا.
أيوب الذي انتقل هذا الموسم لرايو ماخاداهوندا قادما من شبان بورطو البرتغالي الذي قضى في صفوفه موسمين بعدما كان مر من جميع الفئات الصغرى للبارصا.
ذو العشرين سنة وقع قبل شهر عقدا مبدئيا مع فريق خيطافي الممارس بالدرجة الأولى و هو ما يعني أن ترسانة الأسود بالليغا قد تتعزز بلاعب آخر اذا لم يقدم فريق خيطافي على إعارته لفريق في الدرجة الثانية قصد اكتساب التجربة.
ويتميز أيوب بوعلام بتقنياته العالية ,وهو من اللاعبين الذين سيكونون لهم حضور مع المنتخب المغربي  ، خاصة وأن صاحب 20 عاما تطور مستواه بشكل كبير منذ مغادرته أكاديمية لاماسيا التي تكون داخلها.