ألعاب البحر الأبيض المتوسط (كرة القدم): لائحة المنتخب الوطني المشارك في الدورة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، سيشارك في الدورة الثامنة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تستضيفها مدينة طراغونة الإسبانية، في الفترة الممتدة ما بين 22 يونيو الجاري وفاتح يوليوز.

وذكرت الجامعة على موقعها الرسمي على الانترنت، أن قرعة هذه المنافسات كانت قد أوقعت أشبال الأطلس في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبي ليبيا وايطاليا. ولهذا الغرض، يضيف ذات المصدر، وجه الناخب الوطني مصطفى مديح، الدعوة إلى 18 لاعبا.

ويتعلق الأمر بكل من زكرياء عائط (الوداد البيضاوي)، وعبد الصمد عبيسي (الفتح الرباطي)، وحمزة بوسكال (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وكريم أيت محمد (حسنية أكادير)، وسليمان دريوش (المغرب التطواني)، وزكرياء دريوش (المغرب التطواني)، وعماد الكابو (روس دو ديبورتيو الإسباني)، وعبد الرحمان كرنان (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وإلياس شعيرة (جيرونا الإسباني)، ومراد لوزيف (الجيش الملكي)، والمهدي مباريك (الفتح الرباطي)، وأيمن موريد (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وإسماعيل مترجي (الوداد البيضاوي)، وعز الدين أوناحي (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وأشرف راغيب (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وعادل تاحيف (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وعبد الواحد واهيب (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، وشادي ياكيري (الرجاء البيضاوي).

مواضيع ذات صلة