كأس الكاف: لهذا السبب الرجاء البيضاوي سيقيم ببورهاركورت وليس أبا

عين المكتب المسير للرجاء البيضاوي الرئيس السابق عبد السلام حنات لرئاسة وفد النسور الخضر الذي يسافر إلى نيجيريا لمواجهة إنييمبا برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يقيم ممثل الكرة المغربية الرجاء البيضاوي في مدينة بور هاركورت التي تبعد عن مدينة أبا معقل إنييمبا، بحوالي 62 كلم،  وذلك من أجل راحة اللاعبين ، لتجهيزهم نفسيا للعودة بنتيجة إيجابية من خارج الميدان، في منافسة قارية تراهن كتيبة الإسباني غاريدو على التتويج بلقبها هذا الموسم، في الوقت الذي تطمح للعبور للنهائي ومواجهة المصري البورسعيدي أو فيتا كلوب الكونغولي، اللذين يخوضان نصف النهاية الثانية.
ولم تترك إدارة الرجاء أي فرصة لأشياء بإمكانها أن تعرقل تواجد الفريق الأخضر في الأراضي النيجيرية، في الوقت الذي تمت فيه مراسلة الديبلوماسية المغربية بنيجيريا، بمقر إقامة النسور وبرنامج حضورهم في مدينة بورهاركور،في الوقت الذي تضم فيه بعثة الرجاء 35 شخصا، ضمنهم اللاعبين، الطاقم التقني والطبي وكذا الإداري، ناهيك عن المدير التقني جمال فتحي.
وفي سياق متصل من المنتظر أن تتنقل بعض الجماهير الرجاوية إلى نيجيريا، لمساندة النسور في مهمة لاتبدو سهلة للفريق الأخضر، المطالب بالحذر من فريق إنييمبا الذي أبان لاعبوه  في مباريات سابقة من كأس " الكاف" عن إمكانيات تقنية جد محترمة ، وبالأخص في خط الوسط والهجوم.
وستوافيكم صحيفة " المنتخب" الإلكتروينة بكل المستجدات المتعلقة برحلة الرجاء البيضاوي إلى الديار النيجيرية، لمواجهة إنييمبا في تقارير يومية على الموقع الإلكتروني.

 

مواضيع ذات صلة