الأسود يستعدون بالرباط لمواجهة منتخب جزر القمر

ينطلق الفريق الوطني المغربي بداية من يوم الاثنين 8 أكتوبر 2018، في معسكره الإعدادي بمدينة الرباط استعدادا لمباراتي منتخب جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للامم 2019 التي ستقام بالكامرون.
أسود الأطس يستقبلون منتخب جزر القمر يوم السبت 13 أكتوبر 2018 بمركب مجمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة ليلا برسم الجولة الثالتة، على أن يرحل الفريق الوطني المغربي على متن طائرة خاصة إلى جزر القمر لخوض مباراة الجولة الرابعة التي ستقام يوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018.
الفريق الوطني المغربي سيخوض 6 حصص تدريبية بالملعب الملحق للمركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط تحت إشراف المدرب الوطني هيرفي رونار، وصباح يوم الجمعة 12 اكتوبر 2018، يلتحق أسود الأطلس بمدينة الدرالبيضاء لخوض حصة تدريبية على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ومن المقرر أن يعقد الناخب الوطني ندوة صحفية مساء الجمعة 12 أكتوبر 2018، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لتسليط الضوء على مباراة جزر القمر.
للإشارة فمنتخب الكامرون يتصدر المجموعة الثانية بأربع نقاط من فوز على الأسود وتعادل أمام جزر القمر بهدف لمثله، فيما يحتل المنتخبان المغربي والمالاوي الرتبة الثانية بمجموع ثلات نقاط، ويحتل منتخب جزر القمر الرتبة الرابعة والأخيرة بنقطة واحدة.

 

مواضيع ذات صلة