تعرف على ماقاله رونار ل" المنتخب" عن المدافع أشرف داري

قال مدرب المنتخب المغربي الفرنسي رونار ، بأنه سيقدم مفاجأة للاعب شاب من الوداد البيضاوي، وذلك باستدعائه لصفوف "أسود الأطلس" في المرحلة المقبلة، بعدما أعجب كثيراً بإمكاناته التقنية والبدنية.

وأوضح رونار في حديث خاص ل"المنتخب"، بأن الأمر يتعلق بأشرف داري المدافع الأوسط للفريق الأحمر، الذي شارك مع الوداد في المباريات الأخيرة، وقدم أوراق اعتماده كلاعب له مؤهلات ستفيد المنتخب المغربي،وفي هذا الصدد تحدث قائلا: "سأقدم مفاجأة للّاعب الشاب أشرف داري، صحيح أتوفر على لاعبين من المستوى في دفاع المنتخب المغربي، كبنعطية وسايس، وكذا داكوسطا، وقد أستعين بيوسف أيت بناصر، لكن أريد إعداد الخلف والاهتمام أكثر بالشباب، سواء واصلت عملي في المغرب مستقبلا من عدمه، أريد ترك بصمتي"..
وأضاف المدرب هيرفي رونار خلال حديثه: "أشرف داري أثبت قوته مع الوداد وله مستوى جيد، بإمكانه تطوير مؤهلاته مع توالي المباريات، سأستدعيه لصفوف المنتخب المغربي عندما تسمح الفرصة بذلك".

وكان رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري، رفض عرضا تقدم به فريق ليل الفرنسي، لانتداب مدافعه الشاب، فيما لم يقدم الفرنسيون عرضاً مالياً يليق بقيمة اللاعب، ما جعل رئيس الفريق الأحمر يتحفظ على بيعه، وهو الذي يتطور مستواه بشكل كبير، وأسهمه سترتفع فيما سيشرع في الحضور مع المنتخب المغربي الأول، علماً أنه دائم الحضور مع المنتخب الأولمبي.

مواضيع ذات صلة