أشرف حكيمي مدافع شبان ريال مدريد ل"المنتخب"

هذا أحلامي  مع الفريق الإسباني 

قال أشرف حكيمي لاعب شبان ريال مدريد والذي يشغل مركز ظهير أيمن بأنه سعيد بإستدعائه للعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة ،وأكد  بأنه سيبذل قصارى جهوده للتألق مع العناصر الوطنية في دوري شمال إفريقيا بتونس ،ليواصل الحضور مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة .
ونوه حكيمي بمستوى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تحت إشراف المدرب عبد الله الإدريسي ،مشيرا بأنه يتطلع لخدمة المنتخب وتسخير تجربته مع ريال مدريد رفقة أشبال الأطلس ،وتابع حديثه بالتأكيد بأن حلمه يبقى هو اللعب مع الفريق الوطني للكبار يوما ما،مؤكدا أنه يطمح لتسلق الدرجات والصعود عبر كل الفئات حتى يلعب مع أسود الأطلس .
وعن لعبه مع شبان ريال مدريد تحدث حكيمي ل"المنتخب "قائلا:"ليس سهلا أن تفرض نفسك مع شبان ريال مدريد فهناك العديد من الجنسيات التي يضمها الفريق ،والتميز يأتي بالإشتغال بجدية ،أطمح يوما ما للصعود للعب مع الفريق الثاني وسأجتهد لأحقق المبتغى ،أكيد أن حضوري مع المنتخب المغربي سينعكس بالإيجاب على مسيرتي ".
وعن إلتقائه بنجوم ريال مدريد بالفريق الأول تابع حديثه :"الإدارة تمنع على أي لاعب لم يتلق أوامر بالإلتحاق بتداريب الفريق الأول من الإقتراب ،أحلامي تبقى كبيرة في التدرب يوما مع نجوم الفريق الملكي ،سأشتغل بجدية وسأفتح باب التفاؤل للإقتراب أكثر من لاعبي الفريق الأول".

أ.المجدوبي

مواضيع ذات صلة