أشبال الأطلس أبطال لشمال إفريقيا

نجح المنتخب المغربي لأقل من 19 سنة في نيل لقب بطولة شمال إفريقيا لهذه الفئة والتي إستضافتها تونس الأسبوع المنقضي واعتذرت الجزائر عن المشاركة فيها، وحقق المنتخب المغربي لهذه الفئة والذي يقوده المدرب عبد الله الإدريسي فوزه الأول على منتخب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف لهدف واحد، ووقع أهداف المنتخب المغربي كل من إدريس خالد في الدقيقتين 43 و62 وأنس بوبكري في الدقيقة 87 بينما سجل الهدف الوحيد لمنتخب بوركينافا سو من ضربة جزاء في الدقيقة 32.
وبالنظر إلى أن المنتخب التونسي تقدم في المباراة الأولى على المنتخب البوركينابي بهدفين نظيفين، فقد جاءت ثالث مباريات البطولة المصغرة في صورة مباراة نهائية، وبتقديمه لعرض كروي جيد نجح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز الثاني له على حساب المنتخب التونسي بهدفين لهدف واحد لينهي البطولة متصدرا بست نقاط وينال بذلك لقبها.
وتقدم المنتخب المغربي بهدفي إدريس خالد في الدقيقة 16 وهلال مروان في الدقيقة 49 بينما سجل المنتخب التونسي هدفه الوحيد في الدقيقة 49.
وشهدت المباراة النهائية بروز  كل من حكيمي وهلال لاعبي ريال مدريد وبنكريت لاعب إيلشي الإسباني وداري لاعب الوداد ومرابط لاعب أولمبيك آسفي والسيودي حارس مرمى المغرب التطواني.
وكان المنتخب المغربي لهذه الفئة قد إفتقد خلال هذا الدوري ستة من لاعبيه إنشغلوا بامتحانات الباكالوريا. 

المنتخب

مواضيع ذات صلة