قال رادومير انتيتش المدرب السابق لاتليتيكو مدريد اليوم الجمعة ان تشيلسي لن يتعامل مع متصدر الدوري الاسباني باعتباره خيارا سهلا بعد ان جنبت القرعة الفريق الانجليزي مواجهة ريال مدريد او بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وباغت اتليتيكو منافسه المحلي برشلونة وفاز عليه 2-1 في مجموع مباراتي دور الربع بعد تغلبه عليه 1-صفر ايابا يوم الاربعاء الماضي. ولا يزال ينظر لاتليتيكو باعتباره الحصان الاسود للفوز باللقب القاري لاول مرة في تاريخ النادي.

ويعتقد انتيتش الذي اصبح بطلا في اعين جماهير اتليتيكو عندما فاز بثنائية الدوري والكأس في اسبانيا مع الفريق عام 1996 ان التشكيلة الحالية لدييجو سيميوني مدرب اتليتيكو يمكنها ان تقدم اداء افضل.

ADVERTISEMENTS

وقال المدرب الصربي البالغ من العمر 65 عاما لصحيفة اينفورمر اليومية التي تصدر في بلجراد "اتليتيكو هو اكثر فرق اوروبا جاهزية في الوقت الحالي وستزداد ثقته كثيرا عقب الفوز على برشلونة القوي."

واضاف "استطاع اتليتيكو القيام بهذا رغم غياب افضل اثنين عن تشكيلته وهما دييجو كوستا واردا توران في مباراة الاياب ولن ينظر بعد الان الى صحوة الفريق في اسبانيا واوروبا باعتبارها مفاجأة."

وتابع "سيخوض الفريق قبل نهائي دوري ابطال اوروبا وهو يدرك ان بقية الفرق لن تستخف باحتمالات المواجهة معه."

ADVERTISEMENTS

ويتصدر اتليتيكو دوري الدرجة الاولى الاسباني برصيد 79 نقطة من 32 مباراة ويتقدم بفارق نقطة واحدة على برشلونة وثلاث نقاط على ريال مدريد قبل ست دورات على نهاية الموسم.

وكالات