منير الجعواني: مثل هذه المبارايات تربح ولا تلعب

من جهته، اعتبر مدرب فريق نهضة بركان المغربي منير الجعواني في ندوة صحفية عقدها مباشرة قبل هذه الندوة ان المقابلة ستكون صعبة للفريقين واصفا المباراة بالتي "تربح ولا تلعب" وشدد على أهمية العامل الذهني فيها الذي سيكون محددا وفق تقديره بالنظر إلى حجم الضغط النفسي المسلط على الفريقين.

وقال الجعواني : "سنواجه فريقا قويا يحظى بمساندة جماهيرية كبيرة وله تجربة كبيرة، ولكننا سنلعب وندافع على حظوظنا. هدفنا الرئيسي في هذه المقابلة هو أن لا نخسر وأن نحقق نتيجة جيدة تضعنا في حالة مريحة قبل لقاء العودة. سنسعى إلى تحقيق حلم وإنجاز تاريخي بالوصول إلى الدور النهائي ولما لا الفوز بالكأس".

وعن الغيابات الأربعة المنتظرة في صفوف فريقه وهم المدافع محمد عزيز ولاعب الوسط البوركيني ألان تراوري وصانع الألعاب عبد الصمد المباركي والجناح يوسف السعيدي، قال مدرب الفريق المغربي أنه رغم أهميتهم كعناصر أساسية في الفريق فان نهضة بركان عازم على رفع التحدي وأن المعوضين سيقومون بما هو مطلوب منهم. بدوره أكد اللاعب المغربي محمد عبد الله عزم فريقه على تقديم مباراة جيدة تسهل عليه المهمة في مباراة الإياب. يذكر أن عملية بيع التذاكر لا تزال جارية بمركب فريق النادي الصفاقسي علما وأن العدد الجملي المرخص فيه هو 10 آلاف تذكرة. 

مواضيع ذات صلة