قبل نزال بركان "الكاف" يصفح عن رئيس الزمالك

لم يكن ينتطر مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري المثير للجدل أن تقدم له لجنة الإنضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية هدية جاءت في وقتها عبارة عن رفع الإيقاف عنه بعدما كان قد قدم ملتمسا خلال الأيام الماضية يطلب فيها الصفح عن ما بدر منه من تصريحات هاجم من خلالها قيادات الكونفدرالية.
وكان "الكاف" قد أصدر في حق مرتضى منصور عقوبة توقيف لمدة عام ومنعه من ولوج الملاعب على المستويين المحلي والإفريقي وعدم التوقيع على أي قرارات تخص الزمالك.
ويأتي رفع الإيقاف عن رئيس الفريق الأبيض قبل النزال المنتظر بين نهضة بركان والزمالك يوم الأحد القادم 19 ماي، عن ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والذي سيحتضته الملعب البلدي ببركان.
فيما كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته بموقع "تويتر"، بأن مرتضى منصور سيحضر نهائي كأس "الكاف".
وكان مرتضى قد خرج مؤخرا بتصريح هدد فيه نهضة بركان ورئيس الفريق فوزي لقجع، بأنه مستعد هو وفريقه من معاملة الفريق البرتقالي معاملة سيئة في حال تعرض الزمالك لممارسات مشينة على حد تعبيره، كما انتقد بشدة فوزي لقجع، قبل أن يتدارك الموقف ويقدم إعتذاره للقجع وللفريق البركاني.

 

مواضيع ذات صلة