هذا الخبر أقلق حمد الله كثيرا

أعلن سعود السويلم رئيس نادي النصر السعودي أنه لن يتقدم بترشحه لرئاسة النادي مرة أخرى، وأنه سيبتعد نهائيا عن مجال التسيير في كرة القدم مكتفيا بما قدمه حتى الآن.

وقد شكل هذا الخبر صدمة كبيرة لجماهير نادي النصر وللعديد من لاعبيه وفي مقدمتهم الهداف عبد الرزاق حمد الله، الذي كان يمني النفس بإعادة انتخاب السويلم رئيسا للنادي، لذلك أكد غير ما مرة أنه سيمدد عقده مع النصر في حال انتخب السويلم رئيسا لفترة أخرى.

وكان السويلم قد تعاقد مع حمد الله في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، واستقدمه من نادي الريان القطري رغم أنه كان يمر وقتها بفترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي خضها لها إثر تعرضه لإصابة قوية غيبته عن الملاعب لأزيد من 4 أشهر.

ويدين النصراوين بتألق فريقهم خلال الموسم المنتهي وحصوله على لقب البطولة، وتسجيله لحضور قوي في منافسات عصبة أبطال آسيا لسعود السويلم الذي خطط لكل نجاحات الفريق، وقاده لتحقيق نتائج باهرة.

وكان السويلم قد تم تعيينه في مارس 2018 رئيسا لنادي النصر من طرف تركي آل الشيخ  رئيس الهيئة العامة للرياضة وقتها، وأمل النصراويون أن يتقدم السويلم بملف ترشحه للرئاسة لفترة 4 سنوات لكنه لم يفعل، كما لم يتقدم أي مرشح آخر حتى الآن.

مواضيع ذات صلة