زياش.. لماذا زلزل هذا الإسم "أرينا يوهان كرويف"؟

ردت جماهير أجاكس بطريقتها الخاصة على الإخلاص الكبير الذي أبداه حكيم زياش تجاه فريقه عندما فضل البقاء ومدد عقده حتى صيف 2022. فما أن سمعت الجماهير اسم زياش خلال عرض أسماء اللاعبين قبل انطلاق مباراة أجاكس وضيفه أمين بملعب "أرينا يوهان كرويف" أمس، حتى تعالت الصيحات والتصفيقات بشكل مزلزل.

جماهير أجاكس التي كانت في وقت سابق قد جمعت أكبر قدر من التوقيعات تطلب من خلالها بقاء الدولي المغربي في صفوف الفريق لأطول فترة زمنية ممكنة، تيقنت أن نجمها استجاب للطلب، وفظل البقاء. وقد شعر زياش نفسه من خلال درة فعل جماهير أجاكس بعد ذكر اسمه في الملعب، أنه مرغوب فيه بقوة لذلك قال في تصريح بعد المباراة: "ردة فعل الجمهور تورقني، يجب أن أكون واضحا.. ومرة أخرى أؤكد أن شعوري جيد للغاية في أجاكس، إنني في بيتي، لن أغير فريقي. كنت دائما أشعر بأنني سأبقى هنا".

وتجدر الإشارة إلى أن زياش يؤكد مباراة بعد أخرى أن توهجه مستمر مع أجاكس، وقد سجل هدفا جديدا في مباراة فريقه أمس أمام أمين في الدورة الثانية من منافسات البطولة الهولندية في موسمها الجديد، وهي المباراة التي انتهت لصالح أجاكس بـ5 – 0، حيث سجل زياش الهدف الثاني في الدقيقة 47.   

مواضيع ذات صلة