كأس الكونفيدرالية: الحسنية بغيابات مؤثرة والاتحاد الليبي بدعامات أساسية

يدخل فريق حسنية اكادير مباراته المقبلة ضد فريق الإتحاد الليبي برسم الدور الأول من كأس الكونفيدرالية الافريقية بغيابات بشرية مؤثرة، بعدما تأكد بشكل رسمي غياب اربعة عناصر تشكل القوام الأساس للفريق السوسي وأحد الانتدابات القوية خلال الموسم الحالي.

واكدت مصادر مطلعة ان الفريق سيعاني من غياب كل من باكاري ماني وماليك سيسي وعبد الحفيظ ليركي بسبب عدم تواجدهم في اللائحة الافريقية، إلى جانب غياب عبد العالي الخنبوبي الذي يعاني من الإصابة، كما تحوم الشكوك حول امكانية مشاركة اللاعب المهدي أوبيلا في هذه المواجهة بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب الوطني المحلي.
في الجانب المقابل، ستعرف لائحة الفريق الليبي الذي سيواجه ممثل الكرة المغربية حسنية أكادير، مشاركة العديد من اللاعبين المتميزين كمحمود والو، ومروان المبروك، ومروان سوانقا، ومحمد المريمي، وسالم روما، وأكرم الزوي، إذ لم يتمكن الفريق من تسجيلهم في الدور الماضي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأقدم مسؤولو الفريق الليبي على تعيين أسامة الحمادي، كمدرب للفريق، خلفا للبلجيكي ايفان مينارث، المقال من منصبه، ليتم الاتفاق على تعيين الحمادي على رأس الإدارة التقنية خلال القادم من المواعد.

يشار الى ان مباراة الذهاب ستجرى يوم 14 بتونس ، فيما مباراة الإياب ستلعب يوم 27 أو 28 أو 29 شتنبر بملعب أكادير الكبير.

مواضيع ذات صلة